عودة إلى الموقع >>

English

ماذا نقدّم

محتوى مميّز

تُعدّ عصافير مِنًصّةً تَعتَمِدُ آخِر الأبحاث و الدِراسات في مجالِ تعليم اللّغة العَربيّة لِتجْمَع بَين المُحتوى الإبداعي المُتَميّز لِلأطفال و المَصادِر المُفيدة لِلمُعَلمين لِمُساعدتهم في وَضع جميع الطُلّاب على طريق النجاحِ. تَنوّع المُحتوى و تَعدُد مُستويات الكُتُب مَصحوبًا بالكَم الوافي من الأنْشِطة و أَوْراقِ العمل يَفْتَح أُفُقًا لِكُلِ مُعلِم يَسعى لإنشاءِ جيلٍ من القُراء و الكُتّاب المُتمَيّزين.

تعلّم القراءة

نعمل في عصافير مع عدد من المدارس في الوطن العربي، لبناء عادة القراءة لدى الطلّاب، و قياس تقدّمهم في هذا المجال. لمعرفة المزيد عن هذه الخدمة شاهد الفيديو أعلاه:

افهم طلابك بعمق

دخولك في برنامج عصافير يمكنّك من فهم طلابك بطريقة أفضل و أعمق من خلال لوحة تقارير تجعل الصورة عن أداء طلابك و صفوفك أوضح. بالإضافة إلى تقارير منفردة عن أداء الطلاب كأفراد و توجهاتهم مما يسهّل إيصال المعلومات للطالب من خلال مواضيع تهمّهم و تثير اهتمامهم.

وفّر الوقت و الجهد

لا بديل للتواصل مع أولياء الأمور، لتضمن لطلّابك أفضل فرصة لتعلّم القراءة، إلّا أن هذه المهمّة تأخذ الكثير من وقت المدرّس، وقت قد لا يملكه. لهذا نوفّر للمدرّسين طريقة سهلة، سريعة و فعّالة للتواصل مع أولياء الأمور و إبقائهم مطّلعين على تطوّر أطفالهم عن طريق حقائق واضحة تدفع الأهل و الطالب في الاتجاه الصحيح.


النتائج

قياس كمّي و نوعي

نحن نؤمن بضرورة قياس النتائج نوعيًّا و كميًّا، لذا نظهر عدد القصص المقروءة و عدد ساعات القراءة للشهر الحالي(آخر 30 يوماً)، بالإضافة لآراء الأطفال كما أرسلها لنا أولياء أمورهم. لمعرفة المزيد يمكنك زيارة صفحة احصائيات القراءة العامة :

خلال الشهر الحالي

أمضى الأطفال